إزالة الصورة من الطباعة

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 14 يوتيوب ملخص (سلسال الدم ) شاهد نت

متابعات/المشرق نيوز/ نتواصل مع الحلقة 14 من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع المنقول على قناة ام بي سي اليوم الاثنين لنروي لكم عشاق الدراما المصرية الصعيدية أحداث سلسال الدم الحلقة 14،وفيها خطف مصيلحي عائلة سيوفي وذهب إليه للمستشفى وأخبره بأنه خطفهم ولن يطلق سراحهم إلا بعد تغيير أقواله في المحكمة والشرطة التي تدين حمدان.

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 14

وفي أحداث سلسال الدم الحلقة 14 تدهورت صحة سيوفي وشعر بأن موته أصبح قريباً فنفذ كلام مصيلحي خوفاً على عائلته وأسرته من سطوة حمدان وإمكانية إنتقامه منهم.وفي سلسال الدم أيضاً فراج اتصل بنصرة وطلب منها مبلغ كبير مقابل إعادة حفيدها حسن الذي استمعت إلى صوته واطمئنت عليه.زينة حاولت بشتى الطرق لفت نظر صفوت إليها أما هنية فنالت عقابها من السجينتين اللتين تعرضا للتعذيب على يديها.

مخرج سلسال الدم الجزء الرابع: ركزنا على ثورة يناير

وفي جديد أخبار المسلسل قال مخرج سلسال الدم مصطفى الشالإن الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، ركز على التوترات التى شهدتها مصر إبان ثورة يناير، واستغلال جماعة الإخوان لهذه الحالة، ومحاولة فرض سطوتها وسلطتها على رجال الشرطة المصرية، مضيفا أنه حرص هو والكاتب مجدى صابر على تقديم شىء قريب من الواقع، بحيث يكون العمل بمثابة تأريخ لهذه الفترة. وأضاف الشال أن هناك عددا كبيرا من الفنانين انضموا للجزء الجديد، منهم الفنان الكبير أحمد بدير، والفنانة رانيا فريد شوقى، والفنان أحمد سلامة، مشيرا إلى أن هؤلاء أضافوا بالفعل للعمل.

كما أعربت أميرة هانى عن سعادتها بردود فعل الجمهور ونجاح الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"وقالت أميرة هاني لـ FilFan عن سبب نجاح المسلسل إن الجمهور كان منتظرا ومتشوقا للغاية للجزء الرابع ولديهم فضول قوي لمعرفة نهاية "هارون"، ولفتت أميرة إلى أن شخصية "رشيدة" التي تجسدها ضمن الاحداثث مرتبطة بها منذ ٦ أعوام فهى عزيزة عليها للغاية.

أميرة هاني ترد على اتهام "سلسال الدم" بالمط والتطويل

وفي جديد سلسال الدم أيضاً ،قالت أميرة ردا على كل من يتتقد العمل ويقول عنه أن هناك مط وتطويل فى الأحداث: المسلسل يحقق أعلى نسب مشاهدة وأعلى نسب إعلانات، واذا لم تكن نجحت الأجزاء السابقة لما فكر صناع العمل في عمل جزء رابع، وكان هناك احتمال أن يكون هناك جزء خامس، لكن استقر صناع العمل على تقفيل الحلقات ونهاية "هارون صفوان" فى الجزء الرابع والاخير. واوضحت أميره هانى أن علاقتها ببطله سلسال الدم عبلة كامل متميزة للغاية، وهو ما يظهر على الشاشة من الحب والود قائلة: "اعتبرها ماما التانية"، كما هنأت كل أبطال العمل قائلة: مجهودهم لم يضع هباء، وتكلل بالنجاح الذى حققوا منذ بداية الخلقات الاولى من المسلسل.

المشاهدة من هنا

مسلسل سلسال الدم جزء من دراما صعيدية تدور أحداثها في إحدى قرى الصعيد يعالج قضية الثأر حيث يستكمل الجزء الرابع هذا الصراع وتطوراته في ظل أحداث جديدة تعيشها مصر تنعكس بدورها على حياة هذه القرية.