كويتي يغتصب زوجة صديقه والخادمة ويصورهما بفيديو

كويتي يغتصب زوجة صديقه.jpg

الكويت - المشرق نيوز

في حادثة صادمة يندى لها الجبين، أقدم كويتي أمس الثلاثاء، على اقتحام منزل صديقه أثناء تواجده في عمله وهتك عرض زوجة صديقه والخادمة وقام بتصوير الجريمة بالفيديو.

وفي تفاصيل الحادثة التي هزت المجتمع الكويتي، تلقى الزوج اتصالا من زوجته وهي تبكي وتصريخ بحالة هستيرية وأبلغته بأن صديقه (...) اقتحم عليها البيت واغتصبها بالقوّة ولم يكتفِ بذلك، بل قام بتصويرها وتوثيق فعلته الشنيعة بواسطة هاتفه النقال وفق صحيفة "الرأي الكويتية".

تضيف الصحيفة، الزوج ترك العمل وعاد إلى بيته على وجه السرعة، فوجد زوجته بحالة انهيار تام، تروي له فعلة صديقه التي تقشعر لها الأبدان.

وأشارت الى أن الصديق الخائن، يعمل في إحدى الإدارات التابعة لوزارة الداخلية الكويتية، اغتصب زوجة صديقه والخادمة الهندية قبل أن يغادر المكان تاركاً خلفه (كاب) كان يرتديه عندما انتهك حرمة البيت.

الزوج المصدوم بفعلة صديقه... بدأ يرتجف، وغلى الدم في عروقه إلا أنه تمالك نفسه واصطحب زوجته وعاملتهما المنزلية إلى أحد المخافر وروى لرجال الأمن الواقعة التي حصلت لزوجته وخادمته على يد صديقه الذي لا يكاد يفارقه ويقضي غالبية يومه معه.

وذكر مصدر امني أن الزوجة روت لرجال الأمن واقعة الاعتداء عليها وتصويرها، كما روت العاملة ما حصل لها أيضاً على يد الشخص نفسه، وقام الأمنيون بإبلاغ وكيل النائب العام، الذي أمر بتقييدها جناية تحت مُسمى مواقعة بالإكراه وهتك عرض ودخول مسكن بقصد ارتكاب جريمة، وتم تسجيل القضية تحت المسميات الثلاثة، وأحيلت إلى المباحث الجنائية للبحث والتحري عن المتهم وضبطه على ذمّة القضية المسجلة بشأنه».

وتمت إحالة الزوجة والعاملة الهندية إلى الطب الشرعي لإجراء الفحوصات عليهما، وتوثيق واقعة الاغتصاب التي حصلت على يد الجاني لإعداد تقرير بخصوصها وإرفاقه بملف القضية الذي تم تسليمه إلى النيابة العامة.