الجمعة , 31 مارس 2017 - 03 رجب 1438 هـ

لايصالها لأكبر عدد ممكن

غزة تطلق أكبر تظاهرة الكترونية لدعم انتفاضة القدس

غزة تطلق أكبر تظاهرة الكترونية لدعم انتفاضة القدس

 غزة تطلق أكبر تظاهرة الكترونية لدعم انتفاضة القدس
غزة / المشرق نيوز

أطلق فريق شبابي في قطاع غزة، صباح اليوم، أكبر تظاهرة الكترونية تدعم في استمرار انتفاضة القدس، والتي اندلعت في الأول من تشرين أول/أكتوبر 2015، بالتزامن مع الذكرى السادسة عشرة لانتفاضة الأقصى والتي انطلقت شراراتها في 28 أيلول/ سبتمبر 2000.
وأكد خالد صافي، منسق فريق الأول من تشرين لأجل القدس، أن جميع المغردين في الحملة سيغردون على أكبر هاشتاق وهو #انتفاضة_القدس، من أجل القدس وانتفاضتها، مطالبين الجميع بالمشاركة في التغريد في الحملة ودعمها والتفاعل معها لإسناد ودعم الانتفاضة حتى تحقيق أهدافها.
وتوقع صافي، أن يحصل هاشتاق #انتفاضة_القدس على الهشتاق الأول عربيًا، بعد بث مجموعة ضخمة من الأخبار والمعلومات عن الانتفاضة، وبعد مساندة المغردين والنشطاء حول العالم بأكثر من لغة.
ونصح منسق الفريق، المشاركين في حملة التغريد بأن يجعلوا همهم الأول هو وصول المعلومة لأكبر عدد ممكن من المغردين، وليس زيادة عدد المتابعين والمعجبين.
وأضاف، "إن حملات التغريد لا تحل مشاكل ولا توقف انتهاكات العدو لكنها تسلط الضوء على جرائمه، وتضع العالم أمام مسئولياته، والوعي بالقضية هو طريق الثائر للانتفاض".
وتجمع المئات من النشطاء خلال الفعالية التي أقيمت على أرض المعارض في ساحة السرايا وسط مدينة غزة، للتغريد من خلال أجهزة الحاسوب والهواتف الذكية على هاشتاق #انتفاضة_القدس في الذكرى الأولى لها.
وتحظى مواقع التواصل الاجتماعي، والوسائل الالكترونية اهتماماً كبيراً من قبل الفلسطينيين لدعم الانتفاضة، وكان لها دور بارز في استمرارها، الأمر الذي دفع الاحتلال لمحاربتها، حيث اتفق مع مؤسسي صفحات الفيس بوك على محاربة المتضامنين من خلال اغلاق صفحاتهم وتعطيل حساباتهم الالكترونية.
انتهى

أضف تعليقك