الإثنين , 23 يناير 2017 - 24 ربيع الثاني 1438 هـ

شمال غزة

صور : حماس تنظّم مسيرة جماهرية غاضبة تنديداً بمنع رفع الآذان بالقدس والداخل

e5a478cc178f00663b99b8cef3d28ba2

حماس تنظّم مسيرة جماهرية غاضبة شمال غزة تنديداً بمنع رفع الآذان بالقدس والداخل

غزة / المشرق نيوز

شارك المئات من المواطنين في شمال قطاع غزة بمسيرة غاضبة دعت لها حركة حماس في مخيم جباليا بعد صلاة الجمعة اليوم من أمام مسجد الخلفاء الراشدين, وذلك  تنديداً بمنع رفع الآذان بمساجد القدس و الداخل.

وقال النائب في المجلس التشريعي الدكتور يوسف الشرافي، في كلمة أمام المشاركين في المسيرة الغاضبة:" إن هذا القرار الاسرائيلي الغير مسبوق هو تعدي سافر على حرية المسلمين والأديان في القدس والداخل المحتل:", مؤكدأ أن محاولات منع الأذان ستبوء بالفشل بفعل صمود الفلسطينيين وتحديهم لهذا القرار.

وطالب النائب  الشرافي السلطة رام الله بوقف التنسيق الأمني مع الاحتلال وأن تنحاز الى خيار الشعب والدفاع عن المسجد الأقصى, وموضحا بأن استهداف القدس والمسجد الأقصى يأتي ضمن خطة ممنهجة لتهويد المدينة وتهجير أهلها وابعاد نوابها وتدمير بيوتها.

وأبرق الشرافي بالتحية لأهل القدس ولشهدائهم وجرحاهم وأسراهم وشيبهم وشبابهم ونسائهم وأطفالهم، مثنياً على أسد الأقصى الشيخ رائد صلاح الذي يحاكم بتهمة وقوفه بوجه الاحتلال دفاعا عن المسجد الأقصى والقدس.

وفي ختام كلمته حيا النائب في التشريعي النائب في الكنيست أحمد الطيبي الذي صدح بالآذان في معقل الكنيست رغم أنف الاحتلال, مشددا على أن الشعب الفلسطيني لن تخضعه هذه الإجراءات الظالمة.

انتهى



اذان 7

اذان 6

اذان 8

اذان 9

اذان 10

اذان 4

اذان 5

اذان 2

اذان 3

اذان 1

أضف تعليقك