الثلاثاء , 24 يناير 2017 - 25 ربيع الثاني 1438 هـ

جميعهم من قطاع غزة

اشتيه يعلن أسماء المقبولين لمنحة الماجستير من البنك الإسلامي للتنمية

اشتيه يعلن أسماء المقبولين لمنحة الماجستير من البنك الإسلامي للتنمية

رام الله / المشرق نيوز

أعلن محافظ البنك الإسلامي للتنمية عن فلسطين محمد اشتية، عن أسماء الطلبة الحاصلين على منح الماجستير في العلوم والتقانة المقدمة من البنك الإسلامي للتنمية للعام الدراسي 2016/2017، وهم: منار السويطي بتخصص الهندسة البيئية، وبسام ابو نحل بتخصص الطب الإشعاعي، وإسلام العايدي بتخصص علم الاحياء المجهري، وجميعهم من قطاع غزة.

وهنأ اشتية الطلبة الثلاثة على نجاحهم بالحصول على المنحة من بين مئات المتنافسين من 20 دولة عربية وإسلامية من أعضاء البنك الاسلامي للتنمية، مشيرا إلى أهمية التخصصات التي اختارها الحاصلون على المنحة لدراستها، ومدى حاجة فلسطين لها إذ من شأنها أن تعزز التنمية.

وقال اشتية إن المنحة تغطي تكاليف الدراسة لنيل درجة الماجستير لفترة عامين في إحدى مؤسسات الدول الأعضاء في البنك، بما يشمل رسوم الدراسة وكلفة المعيشة، وتأمين العلاج الطبي، وعلاوة الملابس والكتب، وعلاوة الحاسوب، وعلاوة المشاركة في المؤتمرات، وعلاوة البحوث.

ويقدم هذا البرنامج السنوي منحا في التخصصات التي تتطلبها التنمية في الدول الأعضاء في البنك الإسلامي للتنمية والأقل نموا في البنك، وذلك للحصول على درجة الماجستير «لمدة عامين» في مجالات العلوم والهندسة والتقانة والعلوم الطبية في مؤسسات تعليمية عالمية متميزة.

أضف تعليقك