الثلاثاء , 21 فبراير 2017 - 24 جمادى الأولى 1438 هـ

رئيس المؤتمر أخطأ بسنة اتطلاقة فتح

"المشرق نيوز" تنقل كواليس مؤتمر "فتح"..الحضور بدون جدول والمجالي أحرجهم

"المشرق نيوز" تنقل كواليس مؤتمر "فتح"..الحضور بدون جدول والمجالي أحرجهم

رام الله- المشرق نيوز:

"المشرق نيوز" تنقل إليكم كواليس من مؤتمر حركة "فتح" السابع، منها ما هو ملفت، ومنها ما هو مضحك، ومنها ما هو مأساة.

*** في بداية افتتاح المؤتمر تم انتخاب الرئيس محمود عباس رئيساً لحركة فتح لولاية جديدة، وسط تصفيق الحضور، رغم أن عملية الترشح والانتخاب محددة في اليوم الرابع للمؤتمر.

 *** مدير الجلسة في المؤتمر عبد الله الفرنجي ورئيس لجنة المؤتمر يتحدث بموقف مضحك عن انطلاقة فتح بأنها في سنة 1969 بدلاً من عام 1965 .

*** عضو اللجنة المركزية توفيق الطيراوي قاطع افتتاح الحفلة بنقطة نظام، وطالب بتوزيع برنامج الحفل على المدعوين، مما أربك المسؤولين عن المؤتمر، وأنهوا الجلسة قبل موعدها، وهذا يعني أن الحضور لا يعرفون شيئاً عما يحدث، مع أن مواقع إلكترونية نشرت برنامج المؤتمربالكامل من يومين.

 *** مدير المؤتمر، وعند تقديمه للشخص الذي سيلقي رسالة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، بدأ يسأل عبر الميكروفون عن اسم الشخص الذي سيلقي الرسالة نيابة عن مشعل رغم أنه شخصية عامة و نائب في المجلس التشريعي ومعروف، وهو النائب في التشريعي والقيادي أحمد الحاج علي.

*** مدير المؤتمر عبد الله الفرنجي قدم السيد أمجد المجالي للحديث ممثلاً عن رئيس وزراء الأردن، إلا أن المجالي عندما اعتلى المنصة قال إنه لا يمثل رئيس الوزراء الأردني.

*** محمد العربي وزير خارجية مصر السابق، هنأ عباس ببناء العمارات والمقاهي، وقال هذه علامات الاستعداد لقيام الدولة.

*** عندما تحدثت رئيسة مجموعة فلسطين في البرلمان الأوروبي عن تجربة نضالية حزينة في وطنها ايرلندا وتحدثت عن المناضل الايرلندي بوبي ساندز الذي توفي أثناء اضرابه عن الطعام في سجون الاحتلال البريطاني، فضحك غالبية الحضور، فقاطعتهم وأحرجتهم قائلة: أنا لم أقُل شيئاً مضحكاً !!!!

أضف تعليقك