الأحد , 30 أبريل 2017 - 03 شعبان 1438 هـ

حاضنة يوكاس التكنولوجية ونادي المصممين يعلنان نتائج جائزة الابداع الرقمي2016

حاضنة يوكاس التكنولوجية ونادي المصممين يعلنان نتائج جائزة الابداع الرقمي2016

أطلقها نادي المصممين 
حاضنة يوكاس التكنولوجية ونادي المصممين يعلنان نتائج جائزة الابداع الرقمي2016
غزة / اية علاء المشهراوي / المشرق نيوز
أعلنت حاضنة يوكاس التكنولوجية في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية ونادي المصممين نتائج جائزة الابداع الرقمي والتي أطلقت خلال فعاليات الملتقى الرقمي في أكتوبر الماضي، كإحدى مبادرات نادي المصممين لتعزيز قدرات المصممين بقطاع غزة لتحفيز المواهب لدى المصممين الفلسطينيين نحو تعزيز العمل الريادي بفلسطين وأثراء محتواه، بدعم سخي من حاضنة يوكاس التكنولوجية.
جاء ذلك خلال حفل اعلان نتائج جائزة الابداع الرقمي الذي نظمه نادي المصممين بمشاركة الدكتور سعيد الزبدة رئيس حاضنة يوكاس التكنولوجية، والأستاذ محمد نصار مساعد رئيس العلاقات العامة في الكلية الجامعية، والسيد محمد المدهون مدير نادي المصممين، ولفيف من المهتمين والمصممين المشاركين في المسابقة.
نرعى المبدعين
وخلال كلمته في الاحتفال رحب الدكتور سعيد الزبدة رئيس حاضنة يوكاس التكنولوجية بالحضور، مؤكداً أن حاضنة يوكاس التكنولوجية ستسعى دائما في تحفيز الشباب والحرص على تميز الطلبة الجامعيين وتحديداً الشباب الرياديين أصحاب المشاريع والأفكار الريادية، وأضاف الزبدة" حاضنة يوكاس ستستمر وتواصل مسيرة إحتضانها ودعم الريادين من خلال الدورات والفعاليات والمبادرات المتخصصه في المجال التكنولوجي، والتي نعمل على الاستفادة خلالها من عدد من الخبراء من داخل وخارج فلسطين" واعدا بدعم المبادرات المتنوعة في هذا المجال وخاصة الملتقى الرقمي الثاني المزمع عقده خلال الأشهر القريبة القادمة بالتعاون مع نادي المصممين.
من جانبه هنأ السيد محمد المدهون رئيس نادي المصممين الطلبة المشاركين في جائزة الإبداع الرقمي، مشيرا إلى أن النادي سيستمر في عرض وتقديم أفضل السبل وعقد الدورات النوعية من إجل الإرتقاء بمستوى الطلبة في مجال ريادة الأعمال.
تعزيز قدرات المصممين
وأوضح المدهون أن جائزة الإبداع الرقمي جائت من أجل تحفيز الطلبة المشاركين بالأعمال الحرة، وضمن البرنامج الذي أعده النادي لتعزيز قدرات المصممين بقطاع غزة، وأضاف المدهون "نعمل من خلال هذه الجائزة التي رعتها ودعمتها مشكورة حاضنة يوكاس التكنولوجية لتحفيز مواهب المصممين الفلسطينيين للاستفادة من هذا الفن الحديث وأدواته والاستفادة من دور حاضنات الأعمال بغزة لاحتضان للمبدعين بقطاع المصممين".
وكشف المدهون النقاب عن انه جرى استقبال العديد من المشاركات الرائعة والمتميزة التي تم تقييمها من قبل لجنة مختصة من داخل وخارج فلسطين حيث تم اختيار 10 أعمال ريادية ضمن العشرات من الأعمال التي شارك بها الطلبة.
وفي ختام الحفل أعلن أسماء الفائزين بالمراكز الأولى من الجائزة حيث حصل على المركز الأول المصمم محمد عبد الوهاب وتسلم لاب توب بمواصفات متميزة، بينما احتل المركز الثاني المصمم براء زعرب حصل على جهاز تابلت، فيما كان المركز الثالث من نصيب المصمم عامر حسان والذي حصل على جاهز وحدة تخزين محمولة، بينما تم تكريم الطلبة العشرة الذي تم اختيارهم بشهادات تحفيزية.
انتهى

أضف تعليقك