الأربعاء , 26 أبريل 2017 - 29 رجب 1438 هـ

محمد الفقعاوي في القادسية

خدمات جباليا ينجز صفقة مهمة بضم ثلاثة لاعبين والوفاق يستعين باليازجي

1--
1-

محمد الفقعاوي في القادسية

خدمات جباليا ينجز صفقة مهمة بضم ثلاثة لاعبين والوفاق يستعين باليازجي

غزة-أحمد المشهراوي:

أنجز نادي خدمات جباليا الذي ينافس في الصعود إلى دوري الأضواء صفقة هامة بضم ثلاثة لاعبين، تحضيراً لانطلاق دور الإياب لدوري الدرجة الأولى منتصف الشهر المقبل، وهم: محمود صالح قادماً من نادي بيت حانون الرياضي، وأسامة الغزالي، والحارس عبد الله أبو زيد في صفقتي انتقال حر. يشار إلى أن خدمات جباليا أنهى مرحلة الذهاب في المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

من جهة أخرى، قال نادي خدمات البريج الذي يعاني في قاع الدوري، إن ضمه المدافع جاد الله أبو لبدة جاء هاماً لتمتين صفوف الفريق الذي يعتبر من اضعف الدفاعات في دور الإياب، ونظراً للحاجة الماسة له في خط الدفاع, حيث يحتل الترتيب الحادي عشر قبل الأخير برصيد 8 نقاط.

من جهة ثانية، قال النادي الأهلي الفلسطيني إنه نجح في استعادة مهاجمه أحمد حسنين بعد تماثله من الإصابة بشكل كامل والتي لحقت به خلال الفترة الماضية.

على صعيد آخر، أعلن نادي الوفاق تعاقده مع حارس مرمى فريق الشجاعية رضوان اليازجي، حيث وقع في كشوفات الوفاق على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

على صعيد ثانٍ، أعلن نادي خدمات المغازي عن أولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الشتوية، ذلك بضم أشرف السميري على سبيل الإعارة من نادي خدمات رفح حتى نهاية الموسم، حيث يسعى المغازي لتدعيم خطوط الفريق بعدد من اللاعبين بعد احتلاله الترتيب الأخير في دوري الدرجة الأولى، حيث يسعى للصعود إلى موقعه في الدرجة الممتازة. وكان السميري لعب للأهلي الفلسطيني بغزة.

هذا، وكشف نادي القادسية عن آخر الوجوه المنضمة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم متصدر ترتيب دوري الدرجة الأولى بضم المهاجم محمد الفقعاوي قادماً من خدمات خان يونس على سبيل الإعارة. وقد شارك في لقاء القادسية الأخير. وكان القادسية ضم خط الوسط يوسف أبو زايد، وطارق العايدي .

أضف تعليقك