الأربعاء , 25 يناير 2017 - 26 ربيع الثاني 1438 هـ

ضمت الزيناتي والمصري ومهدي

نجوم الكرة في غزة الرياضي والإدارة الجديدة يؤازرون الفريق في تدريباته

زيارة العميد

ضمت الزيناتي والمصري ومهدي

نجوم الكرة في غزة الرياضي والإدارة الجديدة يؤازرون الفريق في تدريباته  

غزة/ المشرق نيوز- أحمد المشهراوي:

أجرى نجوم الكرة في قطاع غزة، ولاعبو كرة القدم في نادي غزة الرياضي منذ الثمانينات على رأس وفد كبير النجم سليم الزيناتي، وإسماعيل المصري، وزكريا مهدي، كما يضم مجلس الإدارة الجديد برئاسة فاروق ممتاز الإفرنجي زيارة إلى تدريبات الفريق الأول الذي يستعد على ملاعب النادي في منطقة السودانية شمال غزة، بقيادة المدير الفني محمود زقوت تحضيراً لخوض مرحلة الإياب المقررة منتصف الشهر الجاري.

ويشار أن غزة الرياضي يحتل الترتيب الأخير في ذيل اللائحة للدوري الممتاز برصيد 6 نقاط. وتأتي الزيارة بعد 48 ساعة من اختيار مجلس إدارة جديد لعميد أندية فلسطين.

وتابع الحضور برفقة عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية للعميد التدريبات في خطوة لرفع معنوياتهم ومؤازرتهم في رحلة العودة، حيث حرص الوفد على متابعة التدريب حتى نهايته وسط تشجيع كبير للاعبين، وألقى الزيناتي كلمة باللاعبين حثهم على شحذ الهمم والاستعداد الطيب للدوري، واستذكر نجوم الرياضي الذي أغنوا ملاعب الكرة بقدراتهم الفنية والأخلاقية.

واستذكر المصري أمجاد وتاريخ النادي العريق وقيمة ارتداء قميص هذه المؤسسة العملاقة، متمنياً منهم ندى استشعار روح المسؤولية في الدور الثاني ووضع هذا الكيان في المكان الذي يليق به.

وبدوره، أكد الإفرنجي ثقة جماهير القلعة البيضاء ومجلس الإدارة في الفريق، وأكد أنهم قادرون على تجاوز الكبوة، وتقديم المستويات التي تليق بسمعة وعراقة العميد غزة الرياضي في مرحلة الإياب من بطولة الدوري.

ووعد مدرب الفريق زقوت بأن يكون نجوم الفريق على قدر من المسؤولية في تقديم أجمل العروض، متمنياً تكاثف الجهود من الجميع للعلو والارتقاء بقلعة النادي وإعادته إلى مكانته الطبيعية.

أضف تعليقك