الأحد , 26 فبراير 2017 - 29 جمادى الأولى 1438 هـ

أبو شاويش مدرباً لأهلي النصيرات

اتحاد خان يونس يضم الحارس سليمان زايد وأبو زايد في صفوف التفاح

اتحاد خان يونس يضم الحارس سليمان زايد وأبو زايد في صفوف التفاح

أبو شاويش مدرباً لأهلي النصيرات

اتحاد خان يونس يضم الحارس سليمان زايد وأبو زايد في صفوف التفاح

غزة-المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

أنجز نادي اتحاد خان يونس رابع ترتيب الدوري العام الممتاز صفقة حارس المرمى سليمان زيدان، وذلك لمدة ثلاثة مواسم قادمة للاستفادة من خبراته، حيث لعب لشباب خان يونس والأهلي الفلسطيني والجلاء وخدمات خان يونس والأمل، وكونه يمتلك مهارات فنية عالية، ويتميز بسرعة البديهة.

كما ضم نادي التفاح لاعب خط الوسط  وائل أبو زايد إلى صفوف الفريق الأول للاستفادة من قدراته في مرحلة إياب دوري الدرجة الممتازة. وكان أبو زايد رحل عن صفوف العميد غزة الرياضي بعد نهاية الموسم الماضي قبل أن يعود إلى صفوف الجلاء إلا أنه لم يحظ بالمشاركة كأساسي في تشكيلة الفريق في معظم المباريات ليقرر العودة للدرجة الممتازة.

وقد جاء ضم أبي زايد بناء على رغبة المدرب سامي الشنطي الذي يسعى لتعزيز بعض مراكز الفريق خاصة في خط الوسط والدفاع من أجل توفر البديل الجاهز.

من جهة ثانية، أعلن مجلس إدارة نادي أهلي النصيرات تعيين المدرب عماد أبو شاويش مدرباً للفريق الأول لكرة القدم، وسيساعده المدرب ياسر الحواجري. يذكر أن ابا شاويش لعب لأهلي النصيرات ويمتلك الخبرة الفنية الكافية للمهمة، أما الحواجري فلعب للفريق، وحصل على عدة دورات تدريبية من وزارة الشباب والرياضة ، ودورة مدربين D" من الاتحاد الفلسطيني تحت إشراف المحاضر العربي والأسيوي.

وسيشارك المدربان اليوم في أول تدريب استعدادا للمباراة الأخيرة أمام نادي المصدر ضمن الجولة الثامنة والأخيرة من ذهاب دوري الدرجة الثانية لكرة القدم فرع الوسطى والجنوب .

أضف تعليقك