الأحد , 26 فبراير 2017 - 29 جمادى الأولى 1438 هـ

القادم الجديد الزعانين يقود الجلاء للفوز على خدمات خان يونس

خدمات رفح يحقق فوزاً معنوياً على الرياضي واتحاد خان يونس يعبر الأهلي

خدمات رفح يحقق فوزاً معنوياً على الرياضي واتحاد خان يونس يعبر الأهلي

تحضيراً لبطولة الدوري العام بمرحلة الإياب

خدمات رفح يحقق فوزاً معنوياً على الرياضي واتحاد خان يونس يعبر الأهلي

غزة-المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

حقق نادي خدمات رفح، حامل لقب الدوري العام الممتاز، فوزاً معنوياً هاماً على متصدر قاع الدوري غزة الرياضي بنتيجة 2-1 على ملعب الرياضي بمنطقة السودانية بغزة، وذلك ضمن تحضيرات الفريقين لغياب الدوري العام الممتاز المقرر منتصف الشهر الجاري.

ونجح مدربا الفريقين في الوقوف على قدرات لاعبيهم، خاصة المدير الفني للرياضي محمود زقوت الذي شارك عدداً من اللاعبين لتحديد خطوط الفريق، كما شارك الجهاز التدريبي لرفح اللاعبين الذين تم الاستعانة بهم في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك مع تحقيق أول فوز تجريبي.

وقد أحرز هدفي خدمات رفح رامي جودة، والهداف محمود النيرب.

وفي مباراة ثانية، فاز نادي الاتحاد بخان يونس على ضيفه الأهلي الفلسطيني بنتيجة 2-1 على ملعب المدينة الرياضية، سجل للمضيف الهداف هيثم النجار، والمهاجم أحمد الدباس، وللأهلي أحمد المدهون.

فترة الانتقالات

من جهة أخرى، صرح فائق البسوس أمين سر دائرة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة أن الأخيرة قررت تمديد باب قيد وتسجيل اللاعبين ضمن القيد الشتوي حتى الخميس المقبل الخامس من الشهر الجاري لإتاحة الفرصة 

أمام الأندية الرياضية لتسجيل اللاعبين قبل إغلاق التسجيل. ودعا البسوس الأندية الرياضية لإنهاء عملية تسجيل اللاعبين قبل الموعد المحدد.

وكان عدد التسجيل وصل حتى قبيل الإغلاق السابق، إلى تسجيل 63 لاعباً في مختلف الدرجات، حيث كان النصيب الأقل لأندية الممتازة والأولى التي قيدت ما يقارب 20 لاعباً فقط.

جدول المباريات

هذا وأعلنت، لجنة المسابقات في الاتحاد الفرعي عن مباريات الأسابيع (8+9+10+11+12) من دوري الدرجة الثانية " فرع غزة والشمال، ومباريات الأسابيع ( 10+11+12+13+14+15+16) من فرع الوسطى والجنوب التي تنطلق يوم الثالث عشر من الشهر الجاري، حيث تبدأ المباريات الساعة الثانية عصراً.

ينطلق منتصف الشهر الجاري

التعادل سيد الموقف في المباريات التحضيرية للدوري العام

غزة-المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

احتكم بطلا الشتاء في الدرجتين الممتازة والأولى للتعادل السلبي في مباراتهما الودية تحضيراً لبطولة الدوري العام في قطاع غزة، فقد ارتضى القادسية والصداقة للتعادل في مباراة اتسمت بالقوة والندية على الملعب البلدي. وجاءت المباراة تمهيداً لمشاركة الفريقين في إياب المسابقة المقرر منتصف الشهر الجاري.

وسعى الجهازان الفنيان للفريقين، خاصة الصداقة بقيادة المدير الفني عماد هاشم، للوقوف على قدرات اللاعبين، خاصة الجدد منهم ممن تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ولم يستطع لاعبو الطرفين الوصول للشباك على مدار 90 دقيقة, لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وفي لقاء آخر، تعادل فريقا بيت حانون الأهلي المنافس بدوري الدرجة الأولى، مع نظيره اتحاد جباليا أحد أندية الدرجة الثانية، بنتيجة 2-2 على ملعب بيت حانون.

وسجل هدفي الأهلي، أمجد أبو عودة من ركلة جزاء، وإبراهيم أبو سيف، فيما أحرز ثنائية الاتحاد، يحيى القوقا أحدهما من ركلة جزاء.

حكم اللقاء: يوسف فياض للساحة، وساعده، محمد اليازجي ومحمد الزعانين.

شباب رفح يتفوق على بيت لاهيا

القادم الجديد الزعانين يقود الجلاء للفوز على خدمات خان يونس 

غزة-المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

حقق نادي الجلاء الطامح للصعود إلى الدرجة الممتازة في الأضواء فوزاً ثميناً على مضيفه خدمات خان يونس بنتيجة 1-صفر على ملعب خانيونس البلدي, ضمن استعدادات الفريقين لبطولة الدوري العام المرتقبة في الثالث عشر من الشهر الجاري. سجل هدف الجلاء الوحيد أحمد الزعانين المنتقل حديثاً من التفاح.

وفي مباراة ثانية، فاز نادي شباب رفح على مضيفه بيت لاهيا بنتيجة 2-صفر على ملعب بيت لاهيا، سجلهما

سفيان بركه، وأحمد الصباح.

على الصعيد ذاته، اعتمد مجلس إدارة شباب رفح وصيف بطل الشتاء، اللائحة المالية لدور الإياب التي ستنفذ بحق اللاعبين خلال الدوري الممتاز، وسيحصل كل لاعب على مكافأة مالية بقيمة 100 شيكل حال الفوز الخارجي, ونصف المبلغ حال تحقيق الفوز على ملعب البيتي. يشار أن شباب رفح يحتل المركز الثاني بأفضلية الأهداف خلف الصداقة، وبرصيد 22 نقطة.

من جهة ثانية، يغيب عن الفريق لاعباه في خط الوسط وليد أبو دان، والمهاجم يسار الصباحين أمام اتحاد خان يونس, في افتتاح مرحلة الاياب وحصل الأول على البطاقة الصفراء الثالثة, والآخر لحصوله على البطاقة الحمراء. وضمن التحضيرات، لم تستكمل مباراة غزة الرياضي والزيتون بسبب شجار بين اللاعبين نهاية الشوط الأول, من اللقاء. 

أضف تعليقك