الأربعاء , 26 أبريل 2017 - 29 رجب 1438 هـ

الحكم محمد عبد الرؤوف السدودي يجري عملية جراحية في الركبة

الحكم محمد عبد الرؤوف السدودي  يجري عملية جراحية في الركبة

الحكم محمد عبد الرؤوف السدودي

يجري عملية جراحية في الركبة

غزة-المشرق نيوز-جمال الحلو:

أجرى الحكم المساعد محمد عبد الرؤوف السدودي عملية جراحية في مستشفى غزة الأوروبي، وذلك عقب إصابته في الركبة خلال فترة الإعداد الخاصة بالحكام التي أطلقتها لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم قبيل انطلاق الموسم الكروي الحالي.

وسيغيب السدودي لفترة لا تقل عن شهرين حتى يتماثل للشفاء والعودة للتحكيم من جديد، حيث تغيب عن معظم مرحلة ذهاب الدوري.

أمين سر حركية فتح يدعو إدارة

 الرياضي للتكاتف للاستحقاقات المقبلة

غزة-المشرق نيوز-جمال الحلو:

هنأ جمال البحيصي أمين سر المكتب الحركي الرياضي لحركة فتح انتخاب مجلس إدارة نادي غزة الرياضي، متمنياً لهم التوفيق في المرحلة المقبلة.

وقال البحيصي إن نادي غزة الرياضي قلعة رياضية شامخة بتاريخه وإنجازاته وكوادره الرياضية عبر تاريخ حافل من العطاء على مختلف المستويات، مشيراً إلى أن المجلس الجديد يضم كوكبة من الرياضيين أصحاب الخبرات الطويلة وقادر على قيادة العميد إلى بر الأمان ونحو مزيد من الإنجازات.

وأكد البحيصي على أهمية تكاثف أعضاء الجمعية العمومية وكوادر النادي حول مجلس الإدارة المنتخب حتى يتمكن من مواجهة الاستحقاقات المقبلة.

الأندية في الممتازة والاولى تكثف من تحضيراتها للإياب

فوز اتحاد الشجاعية والشاطئ وشباب خان يونس والأهلي والمجمع الإسلامي

غزة-أحمد المشهراوي:

كثفت الأندية في الدرجتين الممتازة والاولى من تحضيراتها لاستئناف مرحلة الإياب المقررة الجمعة المقبل، وأقيمت عدد من المباريات للوقف على تشكيلة الفرق المشاركة، ولاختبار اللاعبين الجدد، ولتمكن الأجهزة الفنية من وضع الخطط وتحديد خطوط الفرق، خاصة الهجومية والدفاعية لتجاوز الثغرات التي برزت.

فقد فاز الاتحاد بالشجاعية على الهلال بنتيجة 1-صفر، على ملعب الهلال بمحررة الشهداء، سجله الخبير أدهم المقادمة الذي شاركه المدرب نعيم السويركي أساسياً.

وفي لقاء ثان فاز خدمات الشاطئ على التفاح بنتيجة 2-1 على ملعب التفاح، سجلهما علاء إسماعيل، والصاعد أحمد أبو حسنين، ولأصحاب الأرض اللاعب معتز الصفدي.

وفي مواجهة ثالثة، فاز شباب خان يونس على حامل اللقب خدمات رفح بنتيجة 3-1، على ملعب خان يونس البلدي، سجل الثلاثية حازم شكشك, وأمجد أبو شقير, ومصطفى الهسي, وللأخضر عماد فحجان.

وفي مباراة رابعة، فاز الاهلي الفلسطيني على خدمات النصيرات بنتيجة 2-صفر، على ملعب النصيرات البلدي، سجلهما حسين المشهراوي، ومحمد صالح.

وفي مواجهة سادسة، فاز المجمع الاسلامي على الوفاق بنتيجة 3-صفر على ملعب نماء المعشب، سجلها محمود الشنباري-هدفان، وعبد الله نسمان هدف, وللوفاق محمد الكتناني.

أضف تعليقك