الأربعاء , 26 أبريل 2017 - 29 رجب 1438 هـ

صفقات رابحة في الدوري الفلسطيني وسط شتاء ساخن

صفقات رابحة في الدوري الفلسطيني وسط شتاء ساخن

قبيل إغلاق باب الانتقالات الشتوية

الزيتون ينجز ثلاث صفقات هامة واتحاد خان يونس يضم لاعبين

غزة-المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

أنجز مجلس إدارة نادي الزيتون الذي ينافس في مقدمة دوري الدرجة الأولى صفقة مجزية، وذلك بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين دفعة واحدة، للدفاع عن ألوان الفريق في مرحلة الإياب والصعود إلى الدرجة الممتازة.

وأعلن الزيتون عن ضم المهاجم محمد العمور بعد فسخ تعاقده مع اتحاد الشجاعية بالتراضي بين الجانبين، وخط الوسط خالد النجار قادما من اتحاد خان يونس لنهاية الموسم، والمهاجم سامي كوارع بعد فسخ تعاقده مع نادي العودة بالتراضي.

وقال جهاد عبد الرؤوف السدودي مدرب الفريق، إن النادي الأخضر يمنى النفس بقوة عبر التحضيرات التي خاضها، والنجوم التي ضمها في الانتقالات الشتوية، للظهور في منافسات الدور الثاني من دوري الدرجة الأولى، لحجز احدى بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة في الموسم المقبل.

من جهة أخرى، أعلن نادي اتحاد خان يونس رابع ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 18 نقطة، عن تعاقده مع حارس مرمى ومدافع لتدعيم صفوف الفريق بمرحلة إياب الدوري الممتاز .

فقد وقع في كشوفاته، الحارس سليمان أبو رزق القادم من صفوف الجلاء، ليكون بديلاً للحارس الأساسي أحمد برهم، ومع المدافع إبراهيم أبو طير القادم من فريق العطاء .

من جهة أخرى، من المقرر أن يعود حسام وادي قائد فريق اتحاد الشجاعية إلى صفوف الفريق، عقب توصل ادارة النادي برئاسة صلاح كامل حرز الله لاتفاق معه للعودة لصفوف الفريق من جديد، حيث سيتم تسجيله ضمن كشوفات النادي، رغم تلقيه عروض من أندية في دوري المحترفين بالضفة الغربية

انتهى

100 لاعب استفادوا من فترة الانتقالات الشتوية

عوني البحيصي آخر المنضمين لبطل الشتاء الصداقة وحرارة يختار الوفاق 

غزة-المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

قالت لجنة شؤون اللاعبين في اتحاد كرة القدم، إنه مع انتهاء المدة المحددة لفترة الانتقالات الشتوية للموسم

الحالي، وتمكن الأندية من قيد وشطب لاعبيها في كشوفاتها، بلغ عدد المسجلين 100 لاعب، موزعين في الممتازة 23 لاعباً، و36 آخرين في الدرجة الأولى، والباقون في الدرجات الأخرى.

وقد حقق نادي خدمات خان يونس المركز الأول الذي يصارع في قاع الدرجة الممتازة أعلى تسجيلاً للانتقالات  الشتوية، وذلك بضمه 6 لاعبين، وجاء مركز خدمات المغازي الذي يحتل قاع دوري الدرجة الأولى أعلى نسبة في الدرجة الأولى، حيث تم قيد 8 لاعبين في كشوفاته.

وقد شهدت الساعات الأخيرة للقيد، ضم نادي الصداقة بطل شتاء الممتازة، المهاجم  عوني البحيصي, قادماً من نادي خدمات البريج، وسبق له اللعب مع اتحاد دير البلح.

كما وقع النجم المخضرم ماجد حرارة في كشوفات نادي الوفاق أحد أندية دوري الدرجة الثالثة في فرع غزة والشمال مع انتهاء إعارته مع بيت لاهيا الذي لعب له خلال مرحلة ذهاب الدرجة الأولى، حيث يمتلك خبرة في الملاعب من خلال لعبه سابقاً مع الشجاعية، والأهلي، والتفاح، وخدمات البريج، وبيت لاهيا.

إلى ذلك، أعلن نادي العودة تعاقده مع لاعبين جديدين لتدعيم صفوف الفريق، وهما: أدهم بركة القادم من خدمات خان يونس، ومحمد الترابين القادم من خدمات المغازي.

يشار أن العودة يتطلع حجز بطاقة الصعود الوحيدة للدرجة الأولى، حيث يحتل المركز الثالث على اللائحة برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة عن المتصدر خدمات دير البلح.

أضف تعليقك