السبت , 25 مارس 2017 - 26 جمادى الثانية 1438 هـ

تشمل عدة دفعات

دحلان يقرر صرف منحة لأبناء الشهداء

دحلان يقرر صرف منحة لأبناء الشهداء

غزة/المشرق نيوز/ كشف النائب في المجلس التشريعي أشرف جمعة اليوم السبت، أن النائب عن كتلة فتح البرلمانية والقيادي في حركة فتح محمد دحلان سيقدم منحة لأبناء الشهداء كرامة لذويهم، وتكريماً وتشجيعاً للأوائل والمتفوقين منهم.

وأوضح جمعة في تصريح صحفي اليوم السبت، أن المنحة الكريمة تشمل عدة دفعات يمكن أن يستفيد من خلالها مجموعة من الطلبة، في مختلف الجامعات.

وقال: "أن ما يسعدني أن أزف هذه البشرى الطيبة إلى أحبائنا وأبنائنا أبناء الشهداء المتضررين من الاعتداءات الإسرائيلية الغاشمة على شعبنا الفلسطيني الصامد".

وأضاف جمعة أن المنحة الكريمة تشمل عدة دفعات يمكن أن يستفيد من خلالها مجموعة من الطلبة، في مختلف الجامعات، متمنياً الخير والتقدم لجميع الطلبة  في جامعاتنا الفلسطينية.

وبارك للطلبة المستفدين من هذه المنحة الكريمة، مقدماً الشكر والامتنان للنائب في المجلس التشريعي والقيادي في حركة فتح محمد دحلان لما يبذله من خدمات متواصلة لأبناء شعبنا المناضل.

وتأتي منحة النائب دحلان بالتزامن مع ذكرى "يوم الشهيد الفلسطيني"، التي تصادف السابع من شهر يناير كل عام، وهو الذكرى السنوية لاستشهاد القائد أحمد موسى أول شهيد لحركة فتح والثورة الفلسطينية في عام 1965، والذي أعترف به تخليداً لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن.

أضف تعليقك