الجمعة , 20 يناير 2017 - 21 ربيع الثاني 1438 هـ

كلية مجتمع الأقصى تستكمل امتحاناتها النهائية للفصل الأول بصورة إيجابية

كلية مجتمع الأقصى تستكمل امتحاناتها النهائية للفصل الأول بصورة إيجابية

غزة / المشرق نيوز

أكد د.جميل عدوان مساعد عميد كلية مجتمع الأقصى للشؤون الأكاديمية وعضو اللجنة المركزية للامتحانات أن الامتحانات النهائية للفصل الأول في كلية مجتمع الأقصى تسير بصورة إيجابية وسط التزام وتعاون من قبل اللجان والطلبة، حيث تقدم للامتحانات  "1974" طالباً وطالبة موزعين على فترتين، فترة أولى للطلاب، وفترة ثانية للطالبات، انطلاقاً من حرص الكلية على سياسة الفصل التام بين الطلاب والطالبات.

وأوضح د.عدوان، أن لجنة الامتحانات المركزية واللجان الفرعية تبذل قصارى جهدها لإتمام سير الامتحانات بأفضل صورة، موضحاً أن الامتحانات تسير بشكل رائع، وأن هناك تعاوناً كبيراً بين لجان الامتحانات والمحاضرين بخصوص تسليم واستلام أوراق الأسئلة والإجابة، والتزام واضح من المراقبين بجدول المراقبات.

من جهته أوضح د. أيمن الأشقر رئيس اللجنة الأولى " طلاب"- غزة، أن اللجنة تسلمت كافة أوراق أسئلة الاختبارات، وأن هناك التزاماً من المراقبين والطلبة، مؤكداً على أنه لم تسجل أي إشكال أو حالة غش حتى الآن، وتقوم اللجنة بتسليم أوراق الإجابة للمحاضرين أولاً فأولاً كي يتسنى لهم تصحيحها ورصد الدرجات.

كما أكد أ. محمود أبو عيشة رئيس اللجنة الامتحانية " طلاب" - خان يونس، أن لجنته بدأت الترتيب والتنظيم للامتحانات النهائية بفترة مناسبة قبل بدء الامتحانات.

أما عن سير الامتحانات فقد أكد أ. أبو عيشة أنه لم تواجه اللجنة أية مشكلات من قِبل الطلبة أو الملاحظين، وأن الالتزام هو السمة التي تسود عمل اللجنة، وأردف قائلاً: حتى اليوم لم يُسجل في سجلات اللجنة أية حالة غش للطلبة.

وأضاف د. ماجد سكر رئيس اللجنة الثانية" طالبات" غزة أن العمل يسير في لجنته على أكمل وجه، معرباً عن ارتياحه ورضاه التام عن سير الامتحانات دون إشكالات، والالتزام الواضح من قبل المراقبين والطلبة.

وأبدى الطالب محمد الغلبان رضاه عن سير الامتحانات، من حيث توفير الهدوء والجو المناسب في القاعة الامتحانية، ومستوى الامتحانات وجودتها .

كما أعرب الطالب تاج الدين مقداد عن ارتياحه لأسئلة الامتحانات، وقال بأنها واضحة ولا توجد أية إشكالات في طبيعة الأسئلة.

يُذكر أن كلية مجتمع الأقصى تحرص دائماً على الارتقاء بكادريها الأكاديمي والإداري، فقد كانت ولا زالت كلية مجتمع الأقصى تحصد المراكز الأولى في الامتحان التطبيقي الشامل الذي يُعقد كل نهاية عام جامعي على مستوى كليات قطاع غزة.

أضف تعليقك