السبت , 25 مارس 2017 - 26 جمادى الثانية 1438 هـ

تحضيرات أندية الممتازة جارية على قدم وساق

فوزان لخدمات الشاطئ واتحاد الشجاعية وتعادلان لخدمات رفح والصداقة

فوزان لخدمات الشاطئ واتحاد الشجاعية وتعادلان لخدمات رفح والصداقة

تحضيرات أندية الممتازة جارية على قدم وساق

فوزان لخدمات الشاطئ واتحاد الشجاعية وتعادلان لخدمات رفح والصداقة

غزة-المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

تواصل أندية الدرجة الممتازة في دوري الأضواء تحضيراتها المتواصلة قبل أربعة أيام من استئناف قطار كرحلة العودة الحاسمة، وقد أجرت فرق الممتازة عدداً من المباريات التجريبية على ملاعب القطاع في محاولة من الأجهزة الفنية التي شهد الكثير منها تغيرات استعداداً لمواجهات الحسم وكسر العظم.

وقد استهل هذه التحضيرات، حامل اللقب الذي ارتضى بالتعادل الإيجابي مع منافسه القادسية بنتيجة 1-1

على ملعب البلدي. وقال الجهاز الفني إن هذه المباراة الأخيرة للفريق، جاءت هامة بغض النظر عن نتيجتها، لتمكين الجهاز التدريبي من الوقوف على أداء اللاعبين، وتحديد التركيبة التي سيخوض بها المباريات.

وفي مباراة ثانية، احتكم متصدر الدوري الممتاز، وبطل الشتاء الصداقة بقيادة مدربه عماد هاشم للتعادل  

الإيجابي مع منافسه خدمات النصيرات بنتيجة 1-1 على ملعب الصداقة. وذكر هاشم أن أوضع الفريق تدعو إلى الاطمئنان، وأنه استطلاع تجاوز الأخطاء التي برزت في المباريات السابقة، وبات الفريق جاهزاً لخوض دور الإياب والمنافسة مع فرق المقدمة.

وفي اللقاء الثالث، حقق خدمات الشاطئ خامس ترتيب الممتازة بمرحلة الذهاب فوزاً معنوياً على نظيره الهلال بنتيجة 3-2 على ملعب الشاطئ، وقد سجل ثلاثية الشاطئ، أيمن الهندي-هدفان، وأحمد أبو حسنين، فيما أحرز هدفي الهلال، حسن بدر، ومحمد مقداد.

حكم اللقاء: أمين عويص للساحة، وساعده حسام الحرازين ومحمود أبو حصيرة.

وفي مواجهة رابعة، فاز اتحاد الشجاعية بطل الثلاثية للموسم قبل الأخير على ضيفه خدمات المغازي بنتيجة 3-1 على ملعب الشهيد القائد أحمد الجعبري. سجل الثلاثية بسام قشطة، ومحمود سلمي، وأدهم المقادمة، وللمغازي طارق العطار.

وكان نادي شباب خانيونس قرر إلغاء مباراة الفريق التجريبية، بسبب وفاة والدة حسين البطراوي حارس مرمى الفريق الأساسي. فيما يختتم شباب رفح تحضيراته بمواجهة الزيتون، على ملعب رفح البلدي.

أضف تعليقك