الثلاثاء , 25 أبريل 2017 - 28 رجب 1438 هـ

تشمل غرامة 300 دينار

إيقاف لاعب خدمات النصيرات محمد أبو يوسف سنتين وحرمانه من المنتخبات

إيقاف لاعب خدمات النصيرات محمد أبو يوسف سنتين وحرمانه من المنتخبات

تشمل غرامة 300 دينار

إيقاف لاعب خدمات النصيرات محمد أبو يوسف سنتين وحرمانه من المنتخبات

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

اتخذت لجنة الانضباط في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عدداً من العقوبات، المتعلقة بمباريات الدوري العام بدرجاته المختلفة وبطولة الناشئين لمواليد 2001.

ففي مباراة خدمات البريج والزيتون، تقرر حرمان مدرب خدمات البريج طلعت جاد الله من مرافقة الفريق مباراة رسمية واحدة وغرامة مالية قدرها 100 دينار، وفي مباراة خدمات النصيرات وبيت لاهيا، تقرر إيقاف لاعب خدمات النصيرات محمد توفيق أبو يوسف سنتين ميلاديتين، و الحرمان من المشاركة في المنتخبات الوطنية وعدم العمل او المشاركة في نشاطات الاتحاد، وغرامة مالية قدرها 300 دينار.

وكان ابو يوسف قام بالاعتداء بالضرب على حكم الساحة فايز عمران في مباراة فريقه أمام ضيفه بيت لاهيا التي انتهت بالتعادل 2-2 بالمرحلة الـ15 لدوري الدرجة الأولى، لتضيع فرصة النصيرات الاقتراب من الصدارة التي يحتلها القادسية بفارق 8 نقاط. ويشار أن النصيرات هبط الموسم قبل الماضي من الأضواء، وهو يمني النفس العودة بعد أن حافظ على البقاء في السنوات الماضية. كان اللاعب عبر عن غضبه لتلقيه بطاقة صفراء من الحكم، وتوجه صوبه واعتدى عليه، ليشهر في وجهه البطاقة الحمراء.

وفي مباراة اتحاد دير البلح وأهلي النصيرات، تقرر إيقاف لاعب اتحاد دير البلح معاذ السلقاوي مباراة إضافة إلى عقوبة الطرد وغرامة مالية قدرها 100 دينار، وإيقاف لاعب أهلي النصيرات خالد الصيداوي مباراتين رسميتين بالإضافة إلى عقوبة الطرد وغرامة مالية قدرها 100 دينار.

وفي مباراة اتحاد جباليا وشباب جباليا في بطولة الناشئين، تقرر إيقاف لاعب اتحاد جباليا إسلام محمد نصر ثماني مباريات رسمية متتالية من  تاريخه بالإضافة الى عقوبة الطرد، وغرامة مالية قدرها 300 دينار.

وفي مباراة شباب رفح وشباب خان يونس، حرمان مدرب شباب خان يونس محمد خليفة من مرافقة الفريق مباراتين رسميتين وغرامة مالية قدرها 100 دينار.

أضف تعليقك