الخميس , 27 أبريل 2017 - 30 رجب 1438 هـ

سجل 22 هدفاً بقيادة مهاجمه عليان

ألبوم صور- انتصارات وتعادلان قادت المجمع الإسلامي إلى لقب انتظره عقدين

ألبوم صور- انتصارات وتعادلان قادت المجمع الإسلامي إلى لقب انتظره عقدين

سجل 22 هدفاً بقيادة مهاجمه عليان

9 انتصارات وتعادلان قادت المجمع الإسلامي إلى لقب انتظره عقدين 

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

احتفلت جماهير وإدارة نادي المجمع الإسلامي بتأهله إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك وسط فرحة غامرة عمت النادي القي أسسه الشيخ الشهيد أحمد إسماعيل ياسين، في منطقة الزيتون جنوبي غزة، وذلك بعد منافسة قوية ومثيرة مع نادي بيت حانون الرياضي حتى المباراة الأخيرة في المسابقة.

مشوار نظفر

وقد استحق المجمع بطاقة الصعود الأولى بعد أداء موسم استثنائي قدّم الفريق خلاله مباريات قوية مسجّلاً 22 هدفاً، بقيادة هداف الفريق محمود عليان، مقابل 10 أهداف أصابت شباكه، في 12 مباراة، حقق منها 9 انتصارات، إلى جانب تعادل واحد، وخسر مباراتين من لقاءته، ليحصد ثمار التتويج في النهاية بالتأهل المستحق، رغم قوة المنافسة هذا الموسم في المسابقة مع المشتل وبيت حانون الرياضي بفرع غزة والشمال.

وجاء خلف صعود المجمع عمل إداري وفني مميز، منذ بداية الموسم مع توفير كل عوامل الاستقرار للفريق

الذي تعرض لمحاولات ثنيه عن اللقب، بحرمانه الموسم الماضي من اللقب والصعود، حيث أقيم حينها دوري مصغر بين المجمع والجارين بيت حانون الأهلي، وبيت حانون الرياضي، وجاءت مباراة الأخيرين الفيصل، فدانت لأحدهما، فضلاً عما واجهه هذا الموسم بتغيير قرارات مباراته مع منافسه الرضوان بصورة معاكسة ضده رغم فوزه في المباراة، حيث اتهم النادي وقوف مراقب المباراة وراء ذلك.

احتفال ختامي

وقال خالد النعيزي المدرب العام للفريق إن مجلس الإدارة سيقيم حفلاً بالمناسبة عقب نهاية الدوري، حيث ينتظر اختتام منافسات في دوري الوسطى والجنوب.

من جانبه، أثني فوزي برهوم أحد الشخصيات المهتمة بالعمل الرياضي على منظومة النادي التي قادت الفريق للتتويج، مشيراً إلى أن الفوز تحقق من قبل هذه المؤسسة العريقة بفضل العمل الجماعي والإداري والفني واختيار العناصر للفريق الذي تم بعناية فائقة يُشكر عليها وبقية الكوكبة من اللاعبين.

ألبوم صور:



تتويج المجمع 5

تتويج المجمع 6

تتويج المجمع 7

تتويج المجمع

تتويج المجمع  -

تتويج المجمع  --

تتويج المجمع  1

تتويج المجمع  2

تتويج المجمع  3

تتويج المجمع  4

تتويج المجمع  5

تتويج المجمع  8

الصور: موقع الأقصى الرياضي

أضف تعليقك