الأربعاء , 26 أبريل 2017 - 29 رجب 1438 هـ

تقديم الجولة الـ19 للدوري الممتاز- الوطنية موبايل

قمة رفح تجمع الشباب والخدمات..والصداقة أمام فرصة خدمات خان يونس للعودة

قمة رفح تجمع الشباب والخدمات..والصداقة أمام فرصة خدمات خان يونس للعودة

تقديم الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز- الوطنية موبايل

قمة رفح تجمع الشباب والخدمات.. والصداقة أمام فرصة خدمات خان يونس للعودة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

تدخل بطولة الدوري العام الممتاز- الوطنية موبايل، اليوم الجمعة الجولة التاسعة عشرة، الثامنة من مرحلة الإياب، عند الساعة الثانية والنصف عصراً مرحلة من الحسم والقوة والندية في القمة والقاع معاً بين كل من  المتصدرين من جهة، والمتذيلين من جهة أخرى، وذلك بإقامة ست مباريات على مختلف ملاعب القطاع في الاستاد البلدي اليرموك، والبلدي خان يونس، والمدينة الرياضية، والبلدي في رفح على مدار ثلاثة أيام.

مباراتا الجمعة

ستكون الجماهير اليوم الجمعة مع مباراة الجارين شباب رفح، وخدمات رفح التي تتسم عادة بالقوة والندية والجماهيرية نظراً للحساسية بين الجارين الكبيرين، وذلك على الملعب البلدي في رفح، وصل حامل اللقب الخدمات إلى المركز الرابع برصيد 27 نقطة، وهو يمني النفس في مواصلة عروضه القوية، فيما حلَّ الشباب في المركز الاول برصيد 30 نقطة، بفارق 7 أهداف عن الصداقة، وفوزه يعني اقترابه من اللقب.

وعلى استاد اليرموك البلدي، يلاقي اتحاد الشجاعية خدمات الشاطئ في مباراة جماهيرية، وكان الشجاعية تراجع كثيراً إلى المركز التاسع، وبات في منطقة الخطر برصيد 20 نقطة، بفارق 4 أهداف سلبية عن الأهلي، فيما وصل خدمات الشاطئ إلى المركز السادس برصيد 24 نقطة.

مباراتا السبت

أما يوم السبت، فيلاقي شباب خان يونس غزة الرياضي على الملعب البلدي في خان يونس، ووصل الشباب إلى المركز الثالث برصيد 30 نقطة، ويعني فوزه اعتلاء الصدارة والمنافسة بقوة على اللقب، فيما سيكون غزة الرياضي الذي دخل منطقة الخطر في المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة، في موقف صعب، ويحتاج إلى الفوز ولا بديل عنه لحسم موقفه، وهو يعاني من غياب حارسه الأساسي عاصم ابو عاصي للعقوبة.

ويلاقي اتحاد خان يونس في المركز الخامس برصيد 26 نقطة، القادم الجديد للأضواء التفاح بالمركز العاشر برصيد 18 نقطة، والفوز ملازم للطرفين، خاصة الضيف للهروب من عنق الزجاجة.

مباراتا الأحد

ويوم الأحد، يستعد الأهلي الفلسطيني في المركز الثامن برصيد 20 نقطة لملاقاة الهلال على استاد اليرموك البلدي، وتقدم الهلال إلى المركز السابع برصيد 21 نقطة، والفوز لأحدهما يعني النجاة.

وتختتم اللقاءات بمباراة خدمات خان يونس المتذيل برصيد 16 نقطة، الباحث عن النقاط من ضيفه بطل الشتاء الصداقة الذي تراجع عن القمة لصالح غريمه شباب رفح، ويملك الصداقة 32 نقطة، ويعني الفوز ونيل النقاط كاملة عودته إلى موقعه الحقيقي والمنافسة من جديد على اللقب قبل فوات الأوان.

أضف تعليقك