الأربعاء , 26 أبريل 2017 - 29 رجب 1438 هـ

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 13 مشاهدة بجودة عالية اونلاين

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 13 مشاهدة بجودة عالية اونلاين

متابعات_المشرق نيوز: يواصل مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع عرض حلقاته عبر قناة ام بيسي ناقلاً عبر الحلقة 13 أحداثاً جديدة يشهدها صعيد مصر تتعلق بالثأر، ففي الاحداث الجديدة من سلسال الدم مازال الجميع يبحث عن حسن وبدأ شكوك أن يكون قد اختطف تتزايد خاصة بعدما توصلت الشرطة إلى أن قنبلتي غاز تم سرقتها.

سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 13

وفي أحداث مسلسل سلسال الدم الحلقة 13 عاتب صفوت صهره حمدان على محاولته قتل سيوفي وأخبره أن تغيير شهادة سيوفي هي الأمل في إنقاذه من الإعدام،حسن مازال يعيش في الجبل مع توحة وحاول أن يهرب لكن فراج أعاده وحذره من تكرار ذلك،هارون اكتشف أن أحدا سرق منه مبلغ كبير من المال واتهم صافيناز بأنها هي التي سرقت الشيكات من منزله واستولت على الأموال.

ولكم متابعينا الاعزاء اليكم الحلقة ال13 من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع ، مشاهدة مميزة وجودة رائعة عبر موقع شاهد نت التابع لقنوات ام بي سي ، مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع يعرض من الاحد الى الخميس على قناة ام بي سي مصر الساعة التاسعة بتوقيت مصر .

المشاهدة من هنا

مسلسل سلسال الدم جزء من دراما صعيدية تدور أحداثها في إحدى قرى الصعيد يعالج قضية الثأر حيث يستكمل الجزء الرابع هذا الصراع وتطوراته في ظل أحداث جديدة تعيشها مصر تنعكس بدورها على حياة هذه القرية.

قصة مختصرة عن سلسال الدم

الجزء الرابع يناقش مجتمع الصعيد بعد اندلاع ثورة يناير وصعود الإخون المسلمين إلى الحكم وتحالفتهم مع بعض رموز العهد السابق. المسلسل من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال وبطولة عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد بدير، أحمد سلامة، رانيا فريد شوقي، منة فضالي، راندا البحيري، ونخبة أخرى من النجوم.

أضف تعليقك