الأربعاء , 26 أبريل 2017 - 29 رجب 1438 هـ

اصابة

يالفيديو والصور " استشهاد عنصر امن واصابة اخر في اشتباك مسلح بمخيم بلاطة

حسن أبو الحاج  2

اصابة "الزعبور"  المطلوب الاول

استشهاد عنصر امن واصابة اخر في اشتباك مسلح بمخيم بلاطة

نابلس / المشرق نيوز

اعلن عن استشهاد احد عناصر الامن الفلسطيني واصابة اخر ، وكذلك اصابة المطلوب الاول في الضفة الغربية بجراح خطيرة اثناء اشتباك مسلح مع "مطلوبين" في مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وقالت مصادر طبية وامنية ان عنصر الأمن الوطني المساعد حسن علي أبو الحاج من قرية كوبر في رام الله استشهد في المستشفى العربي التخصصي بنابلس متأثرا بجراح خطيرة اصيب بها مع رجل امن اخر خلال اشتباك مسلح وقع  بين "مطلوبين" وعناصر من اجهزة الامن  الفلسطينية بمخيم بلاطة.

وكان رجل الامن الوطني الذي تزوج منذ ستة اشهر فقط، قد خضع لعملية جراحية عاجلة  اجريت له واستمرت اكثر من ساعتين، الا انه لم يتمكن من النجاة، حيث اصيب برصاصة اخترقت جبينه وخرجت من الخلف .

وكان اشتباك مسلح وقع ليلة الاثنين مع اكبر "مطلوب" لقوى الامن في نابلس وهو أحمد ابو حمادة الملقب  بـ "الزعبور" على خلفية قضية قتل مواطن قبل نحو عامين في مخيم عسكر شرق نابلس، حيث اصيب هو الاخر اصابة خطيرة بالعنق والبطن اثناء الاشبتاك ونقل الى احد مشافي  نابلس .

وذكرت مصادر مطلعة بأن قوات الأمن الفلسطيني دخلت إلى المخيم بلباس مدني ونصبت كمينا عند المقبرة الشرقية، واشتبكت مع عدد من "المطلوبين" لقوات الأمن ،  ثم انسحبت من المخيم بعد أن أصابت المطلوب رقم واحد.

وحسب المصادر فأن "الزعبور" أصيب برصاصتين أحدهما بالرأس وأخرى بالبطن ونقل إلى مستشفي رفيديا الحكومي وادخل إلى غرفه العمليات الجراحية.

وأضافت المصادر أن عددا من الصبية أغلقوا مدخل المخيم وان قوات الأمن الفلسطيني نفذت عملية بناء على معلومات استخباراتية وانسحبت من المخيم.

انتهى



الزعبور مصاب

اصابة الزعبور

الزعبور

حسن ابو الحاج

اشتباكات نابلس

أضف تعليقك