الأربعاء , 29 مارس 2017 - 01 رجب 1438 هـ

إدارة البرج أكدت عدم مسؤوليتها

الكشف عن حارس برج في غزة قام بتحصيل قيمة الكهرباء والمياة بسندات مزورة

الكشف عن حارس برج في غزة قام بتحصيل قيمة الكهرباء والمياة بسندات مزورة

غزة- المشرق نيوز:

خاص بالمشرق نيوز- "المشرق نيوز.. نحن نبحث عن الحقيقة"

كشف مجلس إدارة أحد الأبراج السكنية الكبيرة في غزة بمنطقة -الرمال الحي الأرقى في المدينة -عن قضية نصب واحتيال قام بها حارس البرج الذي تولى حراسة البرج الشهير لأكثر من 12 عاماً، من خلال تزوير فواتير وسندات قبض بطريقة احترافية لم يكشفها السكان ممهورة باسم شركة توزيع الكهرباء في قطاع غزة، وكذلك بلدية غزة فيما يتعلق باستهلاك المياه.

وكان المذكور يجمع ثمن الكهرباء من بعض الشقق ويقدم لهم فواتير وسندات مزورة قام بإعدادها، ليتفأجا السكان في البرج وجود آلاف الشواكل عليهم، حيث بقيت الأمور على حالها المجلس تلو المجلس، حتى تمكن مجلس الإدارة من كشف الأمر، بعد تراكم اموال باهظة على بعض الشقق التي لا تتمكن من الوصول إلى مقرات شركة الكهرباء.

وأكدت الشركة في شهادة صادرة عنها أن السندات التي قام المذكور بتزويرها لا تمت بصلة للشركة، من خلال رقم المشغل المرخص، والإيصال المكون من خانة واحدة، وكذلك ترويسة الشركة المغايرة، ورقم الحساب والترويسة العامة.

من جانبه طالب مجلس الإدارة سكان البرج مراجعة الجهات المختصة في شركة الكهرباء وبلدية غزة، خاصة أن الشخص المعروف قام بتزوير السندات خاصة بعد أن تم إثبات ذلك، مؤكداً أن المجلس غير مسؤول عن اي إجراءات تقوم الجهتان.

بدورها تدعو "المشرق نيوز" الأهالي وسكان البنيات والأبراج عدم التعامل مع الوسطاء والمتابعة المباشرة مع الجهات المزودة بالخدمة، وتؤكد "المشرق نيوز" في الوقت ذاته أن هذه حالات نادرة وقليلة.

مرفق المستندات من الشركة ومجلس إدارة البرج والسندات التي قام باستصدارها المحتال.

مستند (1) السندات التي استخدمها المحتال

سارق البريج  ‫(64785735)‬ ‫‬

مستند (2) البيان الصادر عن مجلس إدارة البرج الشهير
سارق البريج  ‫(1)‬ ‫‬

مستند (3) الشهادة الصادرة عن شركة الكهرباء بناء على طلب مجلس إدارة البرج
سارق البريج  ‫(64785733)‬ ‫‬
مستند (4) البيانات
سارق البريج  ‫(64785734)‬ ‫‬

أضف تعليقك