الأحد , 30 أبريل 2017 - 03 شعبان 1438 هـ

حكايات بنات الجزء الثالث الحلقة الاولى .. مسلسل حكايات بنات الجزء الثالث الحلقة الثانية أونلاين

حكايات بنات الجزء الثالث الحلقة الاولى .. مسلسل حكايات بنات الجزء الثالث الحلقة الثانية أونلاين

متابعات

بعدما عاد مسلسل حكايات بنات الجزء الثالث للعرض على قنوات OSN،نتابع معكم عرض حلقات "حكايات بنات" الجزء الثالث الحلقة الاولى والذي يروي تفاصيل حياة أربع بنات وطبيعة حياتهم الاجتماعية مع أبائهم وأمهاتهم وعلاقاتهم العاطفية على صعيد الحب، وهم منار وكاميليا وسلمى وأحلام.

وكما ذكرنا تدور أحداث مسلسل حكايات بنات حول "شلة" بنات صديقات منذ الدراسة المدرسية، وهن "أحلام وكاميليا ومريم وسلمى" وتبدأ أحداث المسلسل وهن غير متزوجات، ثم يرصد المسلسل تطور حياة البنات الأربعة مركزا على التفاصيل الصغيرة في حياتهن، راصدا مشاكل بنات هذا الجيل مشاكلهن العاطفية، أحلامهن، علاقتهن بالأهل، علاقات العمل، الصداقات، وغيرها، من خلال رؤية جديدة تتميز بالواقعية والجرأة.

روعي أن تكون شخصيات البنات الأربعة متنوعة ومتباينة، وأن تكون الموضوعات المطروحة جديدة وغير مستهلكة وتعبر بصدق عن ما يدور داخل المجتمع المصري حاليا. ويلعب الفنان أحمد الشامي دور عمار مهندس الديكور التي يقع بحب ندى موسى لتبدأ بينهم المشاكل والمناكفات.ناهيك عن الممثلة ميار الغيطي والمطرب محمد عباس والفنان أحمد صلاح حسني، بينما يشهد الجزء الثالث من المسلسل غياب الممثل كريم فهمى.

وفي احداث مسلسل مسلسل حكايات بنات الجزء الثالث تتطور الأحداث فسوف تبدأ أحلام  وتجسدها صبار مبارك حياة جديدة بدون "عاصم"، الذى كان يقدمه كريم فهمى، حيث أعلن عبر صفحته أنه لن يكن متواجدا في الجزء الثالث كما أوضح أن "حكايات بنات" الجزء الأول هو وش السعد عليه وسبب انطلاقه إلى التمثيل، وأن شخصية "عاصم" لها طابع خاص في مشواره الفني، كما شكر جميع العاملين في العمل، والمنتج طارق الجنايني.

وأخيراً الطريقة التي تفكر بها الفتيات في المجتمعات الشرقية والمشكلات والصعوبات التي تواجههن بجانب الصراعات الاجتماعية وكيف يتصدين لها، هي المحاور التي تدور حولها أحداث المسلسل الاجتماعي حكايات بنات.

طاقم التمثيل للفتيات:

منار

فتاة راقية، كسولة، "خام" لا تعرف أي شئ، دائما على سجيتها، مخطوبة وكل أمالها الزواج من خطيبها، وأي شئ يفعله يفرحها مهما كان بسيطا، ترتدي ملابس بسيطة ولكن شكلها يبدو لطيفا عليها، خجولة حتى وهي جالسة بمفردها.

كاميليا

فتاة أنيقة، جذابة، ومفعمة بالأنوثة، واثقة من نفسها جدا، منزلها يدل على أن أهلها يحرصون على الظهور كأثرياء للغاية، ربما يتعدى قدراتهم الحقيقية، تعشق عملها وناجحة فيه، تستطيع السيطرة على أعصابها ومشاعرها، تحب رجل يحب زير نساء.

سلمى

أنيقة لديها هوس بالفنانين والشهرة، غير منظمة في حياتها (مهملة)، تجري وراء الشهرة وتتمنى أن تعمل في مكان "شيك" وكبير في الإعلام، جميلة وتزيد اهتمامها بنفسها عندما تذهب للبحث عن العمل.

أحلام

تهتم بمظهرها، ولكن بشكل ليس مبالغ فيه، مجتهدة جدا في عملها، وتسكن في مكان راق، ولكن في عمارة قديمة، تحب زميلاتها، ولكنها على المستوى العاطفي غير مستقرة.

ويمكنكم مشاهدة مسلسل حكايات بنات الجزء الثالث من هنا متمنين لكم متابعة ممتعمة.

أضف تعليقك