الأحد , 30 أبريل 2017 - 03 شعبان 1438 هـ

بالتعاون مع مدرسة الفاخورة

السباح محمد شمعة يفوز ببطولة السباحة الأولى في قطاع غزة

السباح محمد شمعة يفوز ببطولة السباحة الأولى في قطاع غزة

بالتعاون مع مدرسة الفاخورة

السباح محمد شمعة يفوز ببطولة السباحة الأولى في قطاع غزة

غزة- النشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

حقق السباح محمد محمود شمعة بطولة السباحة الأولى للفتيان والناشئين التي نظمها الاتحاد الفلسطيني للسباحة بالتعاون مع مدرسة الفاخورة في شمال قطاع غزة، على مسبح الأصدقاء، بمشاركة 100 سباح.

وقد فاز في بطولة الفتيان: مهند أبو فول، ومحمد أبو شرخ، وفارس مكاوي، وهشام عودة، وعدنان شمعة. أما فئة الناشئين الصغار: عبد المطلب جاد الله، باسل اللداوي، نزار أبو زايد، هاني المدهون، عبد الله فريج، نور سلامة.

وقال مشرف البطولة ومدير المدرسة الأستاذ أحمد عويص إن هذه البطولة تأتي ضمن الخطة الرياضية للارتقاء باللعبة وتطويرها كون غزة تشرف على البحر المتوسط.

بدوره، قال محمود شمعة نائب رئيس الاتحاد إن مبادرة مدرسة الفاخورة التي تعرضت في الحرب الاخيرة غاز الفوسفور أثبتت قدرتها على الانطلاق والمشاركة في الألعاب الرياضية بالتعاون مع الاتحاد، وهي مبادرة طيبة يجب أن تعمم على المدارس كافة، مؤكدا على ان تنظيم هذه البطولات يأتي ضمن خطة الاتحاد في نشر رياضة السباحة، خاصة مع وجود مستويات مميزة من اللاعبين يمثلون مشاريع أبطال في السباحة، مؤكداً أن الاتحاد على أتم الاستعداد للتعاون مع المؤسسات خاصة التعليمية بهدف الارتقاء بالألعاب الرياضية.

وذكر اياد ظاهر أحد المنظمين إن إقامة البطولة هو انجاز يجب البناء عليه وتكراره كل عام، خاصة أنها انقسمت بين سباحة حرة وسباحة الظهر ، وسباحة الصدر.  وفي ختام البطولة تم تكريم المشرفين على بطولة واللاعبين.

أضف تعليقك