الأحد , 30 أبريل 2017 - 03 شعبان 1438 هـ

انطلاق دور الـ16 لكأس القطاع

التفاح يثأر من الرياضي ويتأهل وشباب خان يونس يحسم مباراة جاره الخدمات بالركلات

الرياضي- التفاح 2
مباراة شباب وخدمات خان يونس

انطلاق دور الـ16 لكأس القطاع

التفاح يثأر من الرياضي ويتأهل وشباب خان يونس يحسم مباراة جاره الخدمات بالركلات

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

حسم حامل اللقب شباب خان يونس مباراته مع جاره خدمات رفح بالفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في اللقاء الذي جرى بينهما مساء أمس الجمعة على الملعب البلدي في خان يونس عقب تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة، ليؤكد قدرته في الدفاع عن لقبه وبلوغ دور ربع النهائي للمسابقة.

وفي اللقاء الثاني، تأهل نادي التفاح الذي غادر دوري الأضواء على حساب منافسه غزة الرياضي لدور ربع النهائي بفوزه على الرياضي في مباراة ثأرية بنتيجة 1-صفر على ملعب اليرموك البلدي.  

الرياضي- التفاح 2

شباب خان يونس- خدمات خان يونس

جاءت المباراة جيدة المستوى بين الفريقين، ومال مدربا الشباب والخدمات إلى اللعب الدفاعي الذي يتحول في بعض المناسبات إلى هجومي، لكن مع إغلاق المنطقتين، تحسباً من أي هدف مفاجئ، وبرز من الخدمات محمود فحجان، وعلاء النبريص، ومن الشباب محمد أبو موسى، ومعتز ابو سل.

في الشط الثاني، تحسن الأداء بين الفريقين، لكن بقي الحرص الدفاعي حاضر، وواجبات إغلاق المنطقتين بارز، سيطر الخدمات على بعض فترات الشط، خاصة مع خروج حسن حنيدق افضل العبي الشباب، ومحمد بركات، لكن هيث فتيحة بقي متيقظاً وحال دون تمكين جاره من التسجيل.

وفي ركلات الترجيح، سجل للشباب، محمد أبو موسى، ومعتز أبوسل، وأمجد أبو شقير، وعمر أبو عبيدة، وأضاع باسل أبو بطنين، وسجل للخدمات محمود فحجان، وعدي عبد الهادي، وشادي أبو العراج، وأخفق علاء النبريص. وسيلاقي شباب خان يونس الفائز من مباراة شباب جباليا والعودة.



مباراة شباب وخدمات خان يونس

التفاح- غزة الرياضي

جاءت المباراة قوية، وظهرت نية الفريقين في التسجيل، تبادلا الهجمات، ولكن بحذر وترقب شديدين، واعتمد الأبيض والاصفر على التسديد من خارج المنقطة، وبقي حارس التفاح ـشرف حميد، ودفاعه بالمرصاد خاصة تسديدات محمد كحيل، ورد التفاح على مرمى الرياضي بواسطة محمد شابط، ومحمد غواش، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشط الثاني، ازدادت المباراة سخونة رغم ارتفاع درجة الحرارة، وبقيت المحاولات قائمة، خاصة من التفاح الذي تقدم عبر قائد الفريق وأكبر لاعبيه محمد شابط من رأسية جميلة في الدقيقة 47، وقبل نهاية الشوط أبعد حكم المباراة الدولي سامح القصاص محمد كحيل ليكمل الرياضي المباراة منقوصاً.

وبذلك، يلاقي التفاح الفائز من مباراة خدمات رفح والجلاء. 

لقاءات السبت

ويلتقي اليم السبت شباب رفح والهلال على الملعب البلدي في خان يونس، ويلاقي الاتحاد بالشجاعية الاتحاد بخان يونس على الملعب البلدي في رفح، والصداقة بطل الدوري الممتاز، وأهلي بيت حانون على ملعب فلسطين الوزاري. ويوم الأحد يلاقي خدمات رفح وصيف الدوري الممتاز الجلاء على ملعب خان يونس البلدي،

ويلاقي شباب جباليا بطل الدرجة الأولى العودة على ملعب فلسطين الوزاري، وتختتم المواجهات بلقاء الأهلي الفلسطيني خدمات البريج.

انتهى

نتائج المباراتين

التفاح- الرياضي 1-صفر

ش. خان يونس وخ. خان ينس 4-3 (ركلات الترجيح)

أضف تعليقك